القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر من ميديا فاير

  PES 2017 هي واحدة من أقوى وأهم ألعاب الكمبيوتر وبلاي ستيشن الجديدة ، والتي فازت بشهر كبير جدًا قبل إصدارها وانتظر الجميع بفارغ الصبر لفترة طويلة حتى تم إصدارها في الوقت المحدد من الشركة المنتجة ، وسارع الجميع للحصول على نسخة من تنزيل لعبة PES 2017 الجديدة والعديد من الالعاب الاخري من العاب كمبيوتر قديمة.


وفي كل بلد هناك لعبة محبوبة دائما في البلاد كلها من قبل الشعب وحتى السلطات، ولها مصلحة خاصة وأحيانا يطلق عليها باسم البلد، مثل لعبة كرة القدم الأمريكية، ولكن هناك لعبة واحدة تعتبر اللعبة التي لديها إقبال كبير في العالم العربي والعالم كله كما لا يوجد مكان في بلد في العالم ليس لديه الملاعب لتلك اللعبة، التي هي لعبة الساحرة جولة أو كرة القدم. ونتيجة لذلك ، لم يلتزم المبرمجون والمطورين الصمت ، بل جعلوا العديد من الألعاب لتلك الرياضة ، أفضل ألعاب كرة القدم ، وهي لعبة PES 2017.


تحميل لعبة بيس 2017 PES للكمبيوتر مضغوطة


تحميل لعبة بيس PES 2017 لعبة للكمبيوتر

لعبة كرة القدم التي ظهرت منذ أكثر من 150 عاماً ولا تزال لديها ضجة كبيرة جداً وليس هذا فقط، ولكن كل فئات الناس في دول العالم تحب هذه اللعبة وتتابعها يومياً، ولم تنقص شعبية هذه اللعبة يوماً واحداً منذ ظهورها، بل تزداد يوماً بعد يوم وبالتالي تم إعداد العديد من المسابقات المحلية والدولية لهذه اللعبة تجدر الإشارة إلى أن أكبر مسابقة فيها هي كأس العالم الذي يبدأ كل أربع سنوات، حيث تشارك كل دولة في التصفيات من خلال منتخبها الوطني والمنتخب الذي يفوز بكأس العالم 3 مرات متتالية يحصل عليه دائماً ولا يمكن لأي دولة في العالم أن تحقق ذلك غير البرازيل، كما أنها تعتبر أكبر دولة في مصلحة كرة القدم ، كل هذا كان له تأثير كبير ، حيث تطورت كرة القدم ، استخدم مصنعو ألعاب كرة القدم تطوير أنفسهم كل عام ، مثل Konami ، مالك سلسلة ألعاب PES ، وتقديم المشورة بين ألعاب كرة القدم للكمبيوتر ، وبلاي ستيشن وأجهزة إكس بوكس.


شرح لعبة بيس 2017 للكمبيوتر

يعتبر PES 2017 الجزء السابع عشر من سلسلة ألعاب PES. تم إصدار هذا الإصدار في العام التالي للعبة PES 2016 ، والتي اعتبرت نقطة تحول بين الأجزاء القبلية والبعدية من هذا الجزء وهذا ظهر في هذا الإصدار من السلسلة حيث قام المطورون بعمل هذا الإصدار على نفس المعايير التي وضعوها لأنفسهم منذ الإصدار السابق ، فقد طوروا رسومات لجعلها أكثر واقعية ، كما أنها وضعت فرق ونظام اللعبة، وهكذا بدأت الشركة بالفعل في تحويل ألعاب PES سلسلة من ألعاب الكرتون إلى الألعاب واقعية محاكاة واقع كرة القدم، لذلك هذا الإصدار زاد في الطلب على نطاق واسع، فإنه لا يزال يحتفظ مكانها بين الطبعات الأخرى ولا يزال لديه المشجعين حتى يومنا هذا.


لعبة PES 2017 تتميز لعبة PES لكرة القدم

هذه اللعبة هي استمرار للبداية التي بدأتها الشركة في الإصدار السابق، لكنها لن تصدر جزءاً مماثلاً لتلك التي تم إصدارها سابقاً، لكنها طورته بشكل كبير ليناسب العالم الذي صدر فيه، وتتلخص هذه التطورات في: -

الرسم: منذ صدور لعبة PES 2016 ونحن نتحدث دائما عن الرسومات وهذا لأن هذا الإصدار كان نقطة تحول من خلال التخلي عن شكل كاريكاتوري للعبة والاتجاه إلى الواقعية، لذلك في هذا الإصدار قاموا بتحديث رسومات اللعبة من خلال وضع العديد من المؤثرات الصوتية في اللعبة والمرئيات البسيطة التي تجعلك تحاكي الواقع كرة القدم ، كما أنهم اهتموا بالشكل العام للملعب ونظام اللعب، وجعلها تشبه المباريات الحقيقية.


السيطرة: في هذا الإصدار، تم تطوير مهارات اللاعبين وأضافوا مهارات جديدة للاعبين الناشئين الذين ظهروا في هذا العام، بحيث تكون اللعبة في الواقع تجارية ومحاكاة من جميع الاتجاهات.


الفرق: تم تطوير الفرق لتناسب الأداء الذي أداه في ذلك العام، كما قامت بنقلات جديدة حدثت في الفرق وطورت كل لاعب في الفريق ليتناسب مع أدائه الحالي في الواقع.


الاضافات الحديثة في بيس 2017

بعد آخر تحديث حدث في نوفمبر، حيث أضاف الكثير من القدرات التي أبهرت الجميع، وأضاف أوضاع مختلفة تماما التي ظهرت لك لتجسيد لعبة كرة القدم بشكل مختلف عن الإصدارات السابقة، اللعبة واقعية جدا أنك قد لا تكون قادرا على التفريق بينها وبين المباراة الحقيقية بسبب شكل كرة الركل من أقدام اللاعبين وكذلك طرق الوصول إليهم أما بالنسبة لحارس المرمى، فقد رسومات جميلة جدا وأبعاد أكثر واقعية.


الرسومات في هذا الإصدار، وهو إصدار PES 17 للكمبيوتر، هي واحدة من الإصدارات التي تتميز برسومات كبيرة بالإضافة إلى أنه يظهر لك اللاعبين بطريقة متقنة جدا ورائعة وغير مسبوقة في الإصدارات السابقة. وقد جعلت المشجعين والمشجعين من مباريات كرة القدم سوف تجد فيه العديد من المواقف الرائعة التي تروق للاعبين في كل مكان.


تعد اللعبة من الألعاب الرائعة لجميع مشجعي الساحرة المستديرة، حيث أنها تجسد الواقع في جميع المباريات المختلفة في كأس العالم، اللعبة لديها العديد من القدرات المختلفة التي تؤهلك للفوز، وستجد نفسك أيضًا في سباق للفوز والعمل بشكل استراتيجي من أجل الفوز، باستخدام روح الفريق يمكنك العمل من خلال الفوز بأفضل المباريات المختلفة في نسخة PES 2017 على الكمبيوتر.


PES 2017 هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تعشقها العديد من المباريات في كل مكان، لذلك نقدم لك جميع التفاصيل التي لديها القدرة على توفير جميع البيانات التي من خلالها الحصول على لعبة PES 17، وهي النسخة الوحيدة التي تحتوي على العديد من الميزات، ومشاركتها معنا وتحميلها للعبة للحصول على جميع الميزات مجانية.


صور لعبة بيس 2017 للكمبيوتر







امكانيات الكمبيوتر لشتغيل لعبة PES 2017

ومن المسلم به في كل لعبة كما أنه يتطلب الكثير من المتطلبات التي يجب أن تكون موجودة في جهازك وتلك المتطلبات هي تقديم العديد من الطلبات في الجهاز، والتي تتمثل في نوع المعالج، ذاكرة الوصول العشوائي وأيضا نظام التشغيل، بطاقة الشاشة والمساحة الداخلية للقرص، وسوف نوضح لك الحد الأدنى والحد الأقصى لمتطلبات هذه المتطلبات سيتم الوفاء بها في المعدات الخاصة بك.

الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل بيس 2017: -

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 / فيستا.
  • المعالج: إنتل كور 2 الثنائي.
  • رام: 1 جيجابايت.
  • بطاقة الشاشة: نفيديا GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / إنتل HD الرسومات 3000.
  • DirectX 9.0.
  • الحرة على القرص الثابت الفضاء : 9 غيغابايت.


متطلبات الحد الأقصى لتشغيل بيس 2017: -

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 / 8.1 / 8/7 / فيستا.
  • المعالج: إنتل كور i3 530.
  • رام: 2 جيجابايت.
  • بطاقة الشاشة: نفيديا غيفورسي GTX 260 / ATI راديون HD 4850 / إنتل HD الرسومات 4000.
  • DirectX 9.0.
  • مساحة حرة على القرص الثابت: 9 جيجابايت



تعليقات